فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اقتصاد المعرفة دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]
  • الأخلاقيات تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
  • الأداء المهني رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
  • الاستخدامات والإشباعات دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
  • الأطر أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
  • الإعلام التربوي استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]
  • الإعلانات توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
  • الأعمال الدرامية- المنصات التليفزيونية عبر الإنترنت- منظومة القيم تعرض الشباب الجامعي للأعمال الدرامية المقدمة بالمنصات التليفزيونية عبر الإنترنت وعلاقته بمنظومة القيم لديهم [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 207-246]
  • الأفلام الوثائقية الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
  • الانتخابات الرئاسية معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
  • الأهمية البصرية واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
  • التأثيرات الاتصالية تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
  • التحليل السيميولوجي معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
  • التصميم البصري واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
  • التطبيقات الصحية تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
  • التعليقات تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
  • التغريدات المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]
  • التفکير التأملي الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
  • التليفزيون توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
  • التنمر اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
  • التنمر الإلکتروني اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
  • التوازن البصري واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
  • الحق في الخصوصية ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
  • الدراما بالفضائيات مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]
  • الشباب الجامعي تعرض الشباب الجامعي للأعمال الدرامية المقدمة بالمنصات التليفزيونية عبر الإنترنت وعلاقته بمنظومة القيم لديهم [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 207-246]
  • الشباب الجامعي دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
  • الصحافة الاستقصائية رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
  • الصحفيين المصريين استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
  • الصفحات الإخبارية تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
  • الضحايا اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
  • الطائرات بدون طيار مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
  • العبء الإدراکي واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]
  • العلاقات الأمريکية الصينية أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
  • الفضائيات المصرية تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]
  • القائم بالاتصال رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
  • القنوات الفضائية الإخبارية صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
  • الکاريکاتير الصحفي معالجة رسوم الکاريکاتير بالصحف المصرية المطبوعة للانتخابات الرئاسية- دراسة حالة للانتخابات الرئاسية 2014 [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 79-154]
  • الکفايات المعرفية الأفلام الوثائقية وعلاقتها بالکفايات المعرفية والتفکير التأملي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 1-78]
  • اللغة تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
  • المراهقات المصريات تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]
  • المزاج العام رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
  • المستقوون اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
  • المسئولية الاجتماعية استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
  • المعالجة الإعلامية- أزمة سد النهضة المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]
  • المعايير المهنية والأخلاقية رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
  • المکانة السوسيومترية سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • الممارسة المهنية رؤية القائم بالاتصال في الصحافة الاستقصائية لواقع الممارسة المهنية لعمله وانعکاسها على مستوى أدائه المهني – دراسة لإشکاليات ممارسة العمل الصحفي الاستقصائي في مصر بين الواقع والمأمول [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1059-1118]
  • المواقع الإلکترونية أطر معالجة العلاقات الأمريکية الصينية في مواقع القنوات الإخبارية الأمريکية والصينية– دراسة تحليلية مقارنة لموقعي CNN & CGTN الناطقين بالعربية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 949-1022]
  • المواقع الإلکترونية استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
  • المواقع الصحفية العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
  • المؤثرون سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • النوستالجيا توظيف النوستالجيا في الإعلانات التليفزيونية المصرية وتقييم الخبراء لمدى فاعليتها [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1247-1295]
  • الهواتف الذکية تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
  • انستجرام ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]

ب

  • برامج التجميل تأثيرات برامج التجميل بالفضائيات المصرية على المراهقات المصريات [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1595-1636]

ت

  • تحليل الشبکات الاجتماعية سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • تحليلية حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
  • ترويج الأفکار سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • تسويق الأفکار سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • تقبل التکنولوجيا تقبل الجمهور لاستخدامات التطبيقات الصحية عبر تقنيات الهواتف الذکية في المملکة العربية السعودية وتأثيراتها الاتصالية عليهم- دراسة في إطار نموذجَي الاستخدام والتأثيرات، وتقبل التکنولوجيا. [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 625-680]
  • تنظيمات الإرهاب الدولي مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]
  • توعية المواطن الأردني دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]

ج

  • جائحة کورونا استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
  • جائحة کورونا تعليقات مستخدمي الصفحات الإخبارية المصرية على موقع "الفيسبوک" خلال جائحة کورونا: دراسة تحليلية من منظور أخلاقي ولغوي [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1295-1360]
  • جرائم الأسرة العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
  • جرائم العنف الأسري اتجاهات الشباب المصري نحو معالجة قنوات اليوتيوب لجرائم العنف الأسري - دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 681-742]

ح

  • حوکمة حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]

د

  • دراسة تحليلية أطر معالجة الصحف الإلکترونية المصرية لقضايا حقوق الطفل- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 843-902]
  • دور دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]

ر

  • رضا الجمهور قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]

س

  • سياسة الخصوصية ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]

ص

  • صحافة الحوادث -موقع الفيس بوک دوافع استخدام الشباب الجامعي لصفحات الحوادث على موقع الفيس بوک والإشباعات المتحققة منها [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 247-302]
  • صحافة الفيديو رؤية الجمهور للمعايير المهنية والأخلاقية الحاکمة لمعالجة صحافة الفيديو لقضايا وأحداث المجتمع المصري وعلاقتها بالمزاج العام [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1361-1440]
  • صحف الحائط استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]
  • صحفية حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
  • صورة المرأة مشــارکة المــرأة في تنظيمــات الإرهــاب الدولــي کمــا تعکســها الدرامــا في الفضائيات العربية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1441-1509]

ط

  • طلاب الجامعات السعودية دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]

ع

  • عناصر التصميم واقع استخدام المواقع الإخبارية لمستويات العبء الإدراکي في تحقيق التوازن البصري بين عناصر التصميم [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 743-792]

ف

  • فاعلية المواقع الإلکترونية قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
  • فيسبوک ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]

ق

  • قنوات اليوتيوب اتجاهات الشباب المصري نحو معالجة قنوات اليوتيوب لجرائم العنف الأسري - دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 681-742]

ک

  • کوفيد 19 استخدام أخصائي الإعلام التربوي لصفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوک) کبديل لصحف الحائط أثناء جائحة کورونا [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 1023-1059]

م

  • مجال الصحافة مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
  • مخاطر الإرهاب دور الإذاعات الأردنية في توعية المواطن الأردني بمخاطر الإرهاب إذاعتي "راديو هلا" وجيش "اف ام" نموذجًا [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1509-1563]
  • مرضى کورونا استراتيجيات تقديم مرضى کورونا في تغطية الصحافة الإلکترونية المصرية وعلاقتها بإدراک القائمين بالاتصال لحدود مسؤولياتهم الاجتماعية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1127-1192]
  • مشاعر الخوف من الجريمة العلاقة بين أخبار جرائم الأسرة في عينة من المواقع الصحفية المصرية وبين مشاعر الخوف لدى جمهورها - دراسة تطبيقية مقارنة [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 155-206]
  • معالجة إعلامية معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1563-1594]
  • مواقع التواصل الاجتماعي سلطة المکانة السوسيومترية الرمزية للمؤثرين وعلاقتها بتحقيق أهداف تسويق الأفکار على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر- دراسة ميدانية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 583-624]
  • مواقع التواصل الاجتماعي ضوابط حماية الحق في الخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 903-948]
  • مواقع التواصل الاجتماعي معالجة الصفحات الرسمية الحکومية والإعلامية على الفيسبوک للأزمات السياسية في مصر بعد 30 يونية- دراسة تحليلية [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1563-1594]
  • مؤتمرات ومنتديات الشباب صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
  • مؤسسات حوکمة الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية- دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 529-574]
  • موقع تويتر المعالجة الإعلامية لأزمة سد النهضة بموقع تويتر- دراسة تحليلية للرسائل الاتصالية (التغريدة) للمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية [المجلد 60، العدد 2، 2022، الصفحة 793-842]

ن

  • نظريات حول التنمر اتجاهات الشباب نحو التنمر الإلکتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 477-528]
  • نظرية الغرس الثقافي صورة مؤتمرات ومنتديات الشباب العالمية والمحلية کما تعکسها القنوات الفضائية الإخبارية العربية ومدى إدراک الجمهور المصري لها - دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 365-420]
  • نموذج الفجوة قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]
  • نموذج تقبل التکنولوجيا مدى تقبل الصحفيين لاستخدام الطائرات بدون طيار Drones بمجال الصحافة وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي"دراسة استطلاعية في إطار نموذج تقبل التکنولوجيا" [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 303-364]
  • نموذج جودة الخدمات الإلکترونية قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية [المجلد 60، العدد 1، 2022، الصفحة 421-476]

و

  • وسائل التواصل الاجتماعي دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي طلاب الجامعات السعودية بمفهوم اقتصاد المعرفة [المجلد 60، العدد 3، 2022، الصفحة 1193-1246]